منتدى الكرة القطرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للكرة القطرية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

روماريو انا افضل من بيليه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hamad22
عضو مبتدء
عضو مبتدء

الأوسمة : روماريو انا افضل من بيليه 3547_1180476501

روماريو انا افضل من بيليه Empty
مُساهمةموضوع: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 1:20 pm

وضع المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو نهاية لمشواره الكروي بيد أنه لم يضع مثل تلك النهاية لسمته المميزة في الاحاديث المسهبة حيث قال أنه "أفضل من بيليه."
وقال روماريو /42 عاما/ ذو القامة القصيرة والبنيان القوي في تصريحات أدلى بها لبرنامج "فانتاستيكو" على قناة "ريد جلوبو" التلفزيونية أذيع في وقت متاخر مساء أمس الاحد حيث قال روماريو: "طالما أنني لم أر بيليه رؤي العين (في الملعب ) اعتقدأنني أفضل منه. أنا أعرف أيضا أن هناك بيليه واحد.. ومارادونا واحد.. وروماريو فريد من نوعه.. لا أرى لاعبا يمكن أن أعتبره خليفتي. فأنا أفضلهم جميعا داخل الصندوق."
وأصر روماريو الذي أحرز أكثر من ألف هدف خلال مشواره الكروي الطويل طبقا لاحصائه محل الخلاف على أنه يعد "أفضلهم جميعا" (اللاعبون ) داخل منطقة المرمى .
وانخرط روماريو الذي اعتزل اللعب نهائيا هذا الشهر في الضحك عندما تذكر كيف كان يهرب كلما أمكن من الحصار المفروض على الفريق سواء مع المنتخب أو مع الاندية التي لعب فيها.
وقال ضاحكا: "في المبارة التي جرت بين البرازيل وأورجواي عام 1993 هربت من الفندق وذهبت إلى فندق آخر . كما هربت أيضا أثناء بطولة كأس أمريكا الجنوبية في بوليفيا.. وفي بطولة كأس العالم عام 1994 تركت الفندق على الاقل مرتين من أجل بعض المشي ."
كما اعترف صاحب الالف هدف بأنه يشعر بالتوتر الشديد عندما يستقل الطائرة , وأنه يسيطر عليه شعور بالخوف الشديد من ان انحشار شوكة سمكة في حلقه , وأنه لا يحب الاقتراب من الكلاب.
ومن الاندية البرازيلية التي لعب لها روماريو نادي فاسكو داجاما كما احترف في نادي بي إس في إيندهوفن وبرشلونه وفالينسيا وأيضا أندية في الولايات المتحدة وقطر واستراليا.

المصدر كوررره
totti10
عضو
عضو
totti10

المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 1:49 pm

يقول الي يقوله بس بيليه افضل بالتاكيد
messi19
عضو متميز
عضو متميز
messi19

المزاج : هادئ
الأوسمة : روماريو انا افضل من بيليه Mosamem

مُساهمةموضوع: رد: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالخميس مايو 01, 2008 4:46 pm

وانا اوافق رأي totti10
beckham23
محترف رياضي
محترف رياضي
beckham23

الأوسمة : روماريو انا افضل من بيليه 3547_1180475852

مُساهمةموضوع: رد: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 1:46 pm

وانا اوافق راي messi93
ولد البوعينين
محترف رياضي
محترف رياضي
ولد البوعينين

مُساهمةموضوع: رد: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 9:20 am

مشكور
ولد البوعينين
محترف رياضي
محترف رياضي
ولد البوعينين

مُساهمةموضوع: رد: روماريو انا افضل من بيليه   روماريو انا افضل من بيليه I_icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 9:21 am

مشكور ماقصرت

روماريو انا افضل من بيليه
صفحة 1 من اصل 1